منتوج لعلاج لآلام المفـاصــل والعظـام​

تخفيض: 35%

299DH 199DH

الكمية: - +

170 شخص يشاهد هذا المنتوج حاليا


    هل تعاني من الروماتيزم و آلام المفاصل ؟



    هل سئمت من إستخدام المنتجات المكلفة وبدون جدوى ؟



    هل تبحث عن الحل الطبيعي و بدون جراحة ؟



    إليك الحل





    ARTICUL-AID بالأعشاب الطبيعية 100% هو مزيج من الزيوت النباتية و الطيارة المستخلصة من الأعشاب الطبية التي لها خصائص في تنشيط الدورة الدموية في الجسم، مما يساعد في علاج أمراض البرودة و الروماتيزم، و يخفف من آلام المفاصل و احتكاك العظام، أيضا هو مضاد للإلتهاب و مسكن للألم، و يعالج عرق النسا و يقاوم التشنج العضلي.





    ما يميز ARTICUL-AID على باقي المنتجات



    مرخص من مكتب السلامة الصحية ONSSA  



    مكوناته طبيعية ومفيدة للصحة



    نتائجه مضمونة من أول إستعمال 



    يغنيك عن كل المهدئات الكيماوية



    تكلفته أقل من طرق العلاجية الأخرى





    قل وداعا للبرودة و آلام الظهر و المفاصل



    يعتبر ألم الظهر أكثر ما يجعلنا نعاني في حياتناء وخصوصا الجزء السفلي, و هو الذي يؤثر في الأربطة والعضلات و الأعصاب بشكل كبير, إذ أنك تستشعر بطعنة قوية من أسفل الظهر إلى القدم و من الممكن أن تشعر بعدم القدرة على الوقوف. 





    يعاني الكثير من الأشخاص من الإصابة بالبرد الذى يصيب الظهر, وتحديداً آلام وأمراض الظهر, والتي تؤثرعلى أداء الإنسان لنشاطاته فى حياته اليومية, و برد الظهر الذي يصيب الإنسان فى الغالب ما يحدث بسبب حدوث تغيرات في الطقس وفى درجات الحرارة. ويؤثر برد الظهر على العضلات بالجسم, ويتسبب أيضا في عدم قدرة الفرد على القيام بأي مهام وتحديدا المهام التي تحتاج إلى الحركة منها.





    وقد يحاول الشخص المصاب ببرد الظهر اتباع الكثير من الطرق والخطوات التي يحددها الطبيب, ولكن تلك  الطرق لا تمنح النتائج بشكل سريع, فمن المعروف أن الأدوية الخاصة بعلاج العظام تؤثر بشكل سلبي على المعدة وتصيبها بالألم. فيبحث الأشخاص عن طرق بديلة بدلا من استخدام الأدوية, لذلك يلجؤون إلى الطرق الطبيعية للتخلص من برد الظهر.





    رأي أخصائي في منتج ARTICUL-AID لعلاج آلام المعدة و الهضم



    علاج فعال نتيجته العلاجية سريعة وتأتيره ايجابي علي المظهر الخارجي للجسم وانا استخدمه بنفسي وتستطيعون استعماله في الحالات المزمنة كالسياتيك والروماتيزم ومشاكل الظهر والبرودة





     بفضل خصائص مكوناته الطبيعية، يستهدف الخلايا العضلية ويساعدها على ترميم وإعادة بناء نفسها لتصبح أكثر شبابًا ومرونة من أول استعمال. مع الاستعمال المنتظم ستلاحظون اختفاء الألم وستبدؤون باستعادة لياقتكم بشكل تدريجي. كما تستطيعون استعمال هذا المنتج دون خوف من أثار جانبية لأنه يتكون من مواد طبيعية %100.



    كيف تستخدمARTICUL-AID ؟



    يدهن به مكان الألم بلطف حتى يتم امتصاصه من طرف الجلد مرة عند النوم



     


قد يعجبك أيضا

-->
close keyboard_arrow_left keyboard_arrow_right
image title here